ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود

ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود

دعم المشير عبدالفتاح السيسى فى الفوز برئاسة الجمهورية للقضاء على الارهاب الاسود
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» بداية ونهاية دولة اسرائيل
الخميس مارس 15, 2018 6:11 pm من طرف لؤي عدنان النعيمات

» تسلمت مصر العالم الجاري منظومة صواريخ "أس – 300 بي أم" الروسية المضادة للجو
الأربعاء سبتمبر 14, 2016 11:45 am من طرف أحمد القطان

» خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد» الأسكتلندية في تقرير لأحد الباحثين المهتمين بشئون الشرق الأوسط ومصر والعرب عن خطة بعيدة المدي نسجت خيوطها داخل وكالة الاستخبارات الأمريكية «CIA» ووزارة الدفاع الأمريكية - البنتاجون - تهدف
الأربعاء سبتمبر 14, 2016 11:41 am من طرف أحمد القطان

» المجموعة 127 صاعقة vs اللواء 183 اسرائيلىء
الخميس أبريل 07, 2016 10:10 am من طرف يحيى الحرية امام

» حينما سقطت الجولان
الخميس أبريل 07, 2016 9:51 am من طرف يحيى الحرية امام

» العملية السالب
الخميس أبريل 07, 2016 9:41 am من طرف يحيى الحرية امام

» حصن ميلانو
الخميس أبريل 07, 2016 9:39 am من طرف يحيى الحرية امام

» عقرب طائر
الخميس أبريل 07, 2016 9:25 am من طرف يحيى الحرية امام

» بمجرد إتمام الصفقة المنتظرة قبل نهاية العام الحالي على الأرجح فان موازيين اللعبة ستتغير
الأحد أكتوبر 04, 2015 5:25 pm من طرف لواء صلاح سويلم

سحابة الكلمات الدلالية
جميل حتشبسوت 1974 الخاصة البحرين الملك تماثيل سلاح عمليات لويس خالد الصواريخ المصرية الثالث عبود شكرى بازلت القوات
Navigation
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط ساحات الطيران العربى الجديد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود على موقع حفض الصفحات
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 170 بتاريخ الجمعة يونيو 21, 2013 12:44 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2977 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Adi فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6786 مساهمة في هذا المنتدى في 6022 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
لواء صلاح سويلم
 
الدرويش
 
يحيى الحرية امام
 
kotkotking
 
theleader96m
 
karim sam
 
predator7
 
الملازم:محمد رضوان
 
الجندي المجهول
 

شاطر | 
 

 لا يسمح بالتدخل العسكري في شؤون ليبيا 10.03.2011 آخر تحديث [13:31] أعلن سيرغي لافروف وزير الخارجية الروسي في المؤتمر الصحفي المشترك مع ألكسيس ثامبوي موامبا وزير خارجية جمهورية الكونغو الديمقراطية ،والذي عقد يوم 10 مارس/آذار في موسكو، ان قيادة روسيا ت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 6019
العمر : 118
الموقع : ساحات الطيران العربى الحربى
نقاط : 10224
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: لا يسمح بالتدخل العسكري في شؤون ليبيا 10.03.2011 آخر تحديث [13:31] أعلن سيرغي لافروف وزير الخارجية الروسي في المؤتمر الصحفي المشترك مع ألكسيس ثامبوي موامبا وزير خارجية جمهورية الكونغو الديمقراطية ،والذي عقد يوم 10 مارس/آذار في موسكو، ان قيادة روسيا ت   الخميس مارس 10, 2011 7:35 pm

لا يسمح بالتدخل العسكري في شؤون ليبيا
10.03.2011 آخر تحديث [13:31]


أعلن سيرغي لافروف وزير الخارجية الروسي في المؤتمر الصحفي المشترك مع ألكسيس ثامبوي موامبا وزير خارجية جمهورية الكونغو الديمقراطية ،والذي عقد يوم 10 مارس/آذار في موسكو، ان قيادة روسيا ترى ان من الضروري اجراء دراسة دقيقة لمسألة حظر الطيران فوق ليبيا باستخدام القوة العسكرية، وذلك قبل اتخاذ اية قرارات حازمة. وقال ان موسكو تود ان تتوفر لديها معلومات موثوق بها وواردة من مصادر مستقلة وموضوعية.

وقال لافروف:" تعتلي اصوات تطالب باعلان الاجواء فوق ليبيا منطقة محظورة للطيران. وكان مجلس الامن الدولي قد اعلن في الماضي مناطق كهذه محظورة . وقد توفرت لدينا خبرات متعلقة بتشغيل مثل هذه المناطق والسيطرة عليها من قبل مجلس الامن الدولي. واننا سندرس اقتراحات في حال ورودها الى مجلس الامن الدولي انطلاقا من الخبرة المتوفرة. وسيحتاج ذلك المزيد من المعلومات عن تطبيق تلك الاقتراحات في الواقع وماهي الدول التي ستبادر الى ضمان نظام حظر الطيران وماهي الوسائل التي ستستخدم وما هي القواعد والقوانين ستطبق. وتعتبر هذه الامور هامة جدا علما ان سلامة السكان المدنيين يجب ان تؤمن الى حد كبير".

واوضح لافروف قائلا:" من المهم ان نتلقى تقييمات مستقلة وموضوعية لما يحدث في ليبيا. ويجب ان تمارس دورا حاسما في ذلك الجهود التي يبذلها المبعوث الخاص للامين العام لهيئة الامم المتحدة" .

واعلن سيرغي لافروف ان التدخل العسكري في الشؤون الداخلية للبلدان الافريقية والدول الواقعة في القارات الاخرى يعتبر امرا غير مسموح به.

وقال لافروف:" ينص ميثاق الامم المتحدة والقوانين والاتفاقيات الدولية بوضوح تام على ان من حق كل شعب ان يقرر مصيره بنفسه ولا يجوز التدخل في الشؤون الداخلية واستخدام القوة في ذلك".

ودعا لافروف قبل كل شئ الى عدم استخدام القوة ضد المدنيين. وقال:" انا على قناعة بانه ينبغي على اللاعبين الخارجيين الحفاظ على اتجاهات التفكير هذه في الدول الافريقية وتقديم المساعدة الضرورية في مجال حفظ السلام.اما تحديد مسار كل نزاع وازمة فهو امر يعود قبل كل شيء الى الدول الافريقية نفسها، علما ان اية تحركات غير حذرة معتمدة على وصفات خارجية استخدمت في أنحاء اخرى من العالم قد تزرع مشاكل جادة تغرق فيها الدول الافريقية نفسها فيما بعد".



ودعا سيرغي لافروف القوى المتحاربة في ليبيا الى الجلوس حول طاولة المفاوضات لوقف العنف في البلاد.

وقال لافروف:" اننا نصر على الايقاف الفوري للعنف واعادة الوضع الى مجراه السياسي. ونعتبر ان كل الجهات يجب ان تبذل الجهود اللازمة لذلك وتتخذ الخطوات تجاه بعضها البعض". واضاف لافروف قائلا:" لا بد من الجلوس حول طاولة المفاوضات والاتفاق، والا تنشب الحرب الاهلية وتسقط ضحايا جديدة بين المدنيين الابرياء.

واعاد لافروف الى الاذهان ان القيادة الروسية كانت قد ادانت في البيانات الصادرة عنها باعلى مستوى في مجلس الامن الدولي و مجلس الامم المتحدة في شؤون حقوق الانسان ادانت بشدة استخدام القوة العسكرية السافرة ضد المدنيين في ليبيا.

واستطرد لافروف قائلا:" نحن مقتنعون بان مثل هذه الاعمال يمكن وصفها كجريمة.

وكان لافروف قد دعا منذ 3 ايام الى وقف سفك الدماء في ليبيا واعادة الاوضاع الى مجراها السياسي. وقال لافروف يومئذ :" يثير الوضع في ليبيا قلقنا البالغ. وقد نشبت هناك في حقيقة الامر حرب اهلية تحصد ارواح البشر. ومن الضروري وقف العنف ضد السكان المدنيين واعادة الوضع الى مجراه السياسي".

الناطق الرسمي باسم الخارجية الروسية: البت في مسألة فرض حظر الطيران فوق الاراضي الليبية من صلاحيات مجلس الامن الدولي

من جانبه عرض الناطق الرسمي باسم الخارجية الروسية الكسندر لوكاشيفيتش للصحفيين يوم الخميس، موقف موسكو من اقامة منطقة حظر الطيران في اجواء ليبيا مؤكدا ان هذه المسألة يجب ان يقرها مجلس الامن الدولي. وقال انه يجب دراسة هذه القضية بدقة، مشيرا الى ضرورة مراعاة حقوق المدنيين وضمان حياتهم لدى اتخاذ القرار.

ولاحظ لوكاشيفيتش ان مواقف البلدان المختلفة تتباين من مسألة فرض الحظر على تحليقات في اجواء ليبيا مذكرا ان ممثلي عدد من البلدان يدعون الى اتخاذ قرار بهذا الصدد بينما تعرب بلدان متنفذة امثال الصين وجمهورية جنوب افريقيا والهند والبرازيل عن قلقها محذرة من العواقب السياسية والانسانية لهذه الخطوة.

هذا ووقع رئيس روسيا دميتري مدفيديف مرسوما "حول الاجراءات الرامية الى تنفيذ قرار مجلس الامن الدولي المرقم 1970 والمؤرخ في 26 فبراير/شباط عام 2011" والقاضي بفرض بعض القيود على ليبيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4flying.ahlamontada.net
 
لا يسمح بالتدخل العسكري في شؤون ليبيا 10.03.2011 آخر تحديث [13:31] أعلن سيرغي لافروف وزير الخارجية الروسي في المؤتمر الصحفي المشترك مع ألكسيس ثامبوي موامبا وزير خارجية جمهورية الكونغو الديمقراطية ،والذي عقد يوم 10 مارس/آذار في موسكو، ان قيادة روسيا ت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جواكت حلوة
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» لن نرضى بغير كأس اسيا2011
» دعاء سورة يس
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات دعم القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية فى حربها على الارهاب الاسود :: ســــــــاحة التخصصــــات العسكرية :: المكتبة العسكرية السرية (يشاهده 17 زائر)-
انتقل الى: