ساحات دعم القوات المسلحة المصرية و وزارة الداخلية
ساحات دعم القوات المسلحة المصرية و وزارة الداخلية
ساحات دعم القوات المسلحة المصرية و وزارة الداخلية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ساحات دعم القوات المسلحة المصرية و وزارة الداخلية

دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» بداية ونهاية دولة اسرائيل
تدريب الطيارين الأمريكيين Icon_minitimeالجمعة مارس 29, 2019 11:22 am من طرف لؤي عدنان النعيمات

» تسلمت مصر العالم الجاري منظومة صواريخ "أس – 300 بي أم" الروسية المضادة للجو
تدريب الطيارين الأمريكيين Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 14, 2016 11:45 am من طرف أحمد القطان

» خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد» الأسكتلندية في تقرير لأحد الباحثين المهتمين بشئون الشرق الأوسط ومصر والعرب عن خطة بعيدة المدي نسجت خيوطها داخل وكالة الاستخبارات الأمريكية «CIA» ووزارة الدفاع الأمريكية - البنتاجون - تهدف
تدريب الطيارين الأمريكيين Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 14, 2016 11:41 am من طرف أحمد القطان

» المجموعة 127 صاعقة vs اللواء 183 اسرائيلىء
تدريب الطيارين الأمريكيين Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2016 10:10 am من طرف يحيى الحرية امام

» حينما سقطت الجولان
تدريب الطيارين الأمريكيين Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2016 9:51 am من طرف يحيى الحرية امام

» العملية السالب
تدريب الطيارين الأمريكيين Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2016 9:41 am من طرف يحيى الحرية امام

» حصن ميلانو
تدريب الطيارين الأمريكيين Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2016 9:39 am من طرف يحيى الحرية امام

» عقرب طائر
تدريب الطيارين الأمريكيين Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2016 9:25 am من طرف يحيى الحرية امام

» بمجرد إتمام الصفقة المنتظرة قبل نهاية العام الحالي على الأرجح فان موازيين اللعبة ستتغير
تدريب الطيارين الأمريكيين Icon_minitimeالأحد أكتوبر 04, 2015 5:25 pm من طرف لواء صلاح سويلم

سحابة الكلمات الدلالية
1948 الصواريخ الخاصة الليبي forces تماثيل الايراني المصرية العسكرية البحرية حتشبسوت الروسية الجيش الحرس سلاح خالد الاسرائيلي الثوري محمد ليبيا القوات المغرب العمليات لويس الثالث شكرى
Navigation
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط ساحات الطيران العربى الجديد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ساحات دعم القوات المسلحة المصرية و وزارة الداخلية على موقع حفض الصفحات
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 17 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 170 بتاريخ الجمعة يونيو 21, 2013 12:44 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2977 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Adi فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6787 مساهمة في هذا المنتدى في 6022 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
تدريب الطيارين الأمريكيين Vote_rcapتدريب الطيارين الأمريكيين Voting_barتدريب الطيارين الأمريكيين Vote_lcap 
لواء صلاح سويلم
تدريب الطيارين الأمريكيين Vote_rcapتدريب الطيارين الأمريكيين Voting_barتدريب الطيارين الأمريكيين Vote_lcap 
الدرويش
تدريب الطيارين الأمريكيين Vote_rcapتدريب الطيارين الأمريكيين Voting_barتدريب الطيارين الأمريكيين Vote_lcap 
يحيى الحرية امام
تدريب الطيارين الأمريكيين Vote_rcapتدريب الطيارين الأمريكيين Voting_barتدريب الطيارين الأمريكيين Vote_lcap 
kotkotking
تدريب الطيارين الأمريكيين Vote_rcapتدريب الطيارين الأمريكيين Voting_barتدريب الطيارين الأمريكيين Vote_lcap 
theleader96m
تدريب الطيارين الأمريكيين Vote_rcapتدريب الطيارين الأمريكيين Voting_barتدريب الطيارين الأمريكيين Vote_lcap 
karim sam
تدريب الطيارين الأمريكيين Vote_rcapتدريب الطيارين الأمريكيين Voting_barتدريب الطيارين الأمريكيين Vote_lcap 
predator7
تدريب الطيارين الأمريكيين Vote_rcapتدريب الطيارين الأمريكيين Voting_barتدريب الطيارين الأمريكيين Vote_lcap 
الملازم:محمد رضوان
تدريب الطيارين الأمريكيين Vote_rcapتدريب الطيارين الأمريكيين Voting_barتدريب الطيارين الأمريكيين Vote_lcap 
الجندي المجهول
تدريب الطيارين الأمريكيين Vote_rcapتدريب الطيارين الأمريكيين Voting_barتدريب الطيارين الأمريكيين Vote_lcap 

 

 تدريب الطيارين الأمريكيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 6019
العمر : 124
الموقع : ساحات الطيران العربى الحربى
نقاط : 10224
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

تدريب الطيارين الأمريكيين Empty
مُساهمةموضوع: تدريب الطيارين الأمريكيين   تدريب الطيارين الأمريكيين Icon_minitimeالإثنين يناير 28, 2008 12:44 am

تدريب الطيارين الأمريكيين

على الرغم من أن نشاطات الاسناد أصبحت أمرا عاديا بالولايات المتحدة ولعدة
سنوات مضت , الا ان الخدمات العسكرية استمرت فى العمل وتشغيل قواتها
الجوية بمعزل عن عمليات الاسناد العامة .. وضمن هذه الخدمات يحتل تدريب
الاطقم الجوية (Aircrew Training) بالقوات الجوية والبحرية مرتبة أولى ,
وذلك لتضامن هذا التدريب مع التدريب فى المملكة المتحدة وأوروبا لدرجة يصل
فيها مرحلة التدريبات المشتركة (Joint Force Training Program) , ويتم ذلك
فى الوقت الذى تقوم فيه ثلاثة افرع بتدريب طياريها و أطقمها الجوية تدريبا
منفصلا , وتنفذ عمليات الطيران قبل مرحلة التدريب المشترك , ويحقق ذلك
تقليل تكلفة التدريب , ويتم بعد هذه التدريبات المنفصلة تدريب مشترك يتيح
للطيارين والاطقم الاخرى ذات الصلة الاستفادة من طائرات التدريب والقواعد
وكل الامكانيات الاخرى مع اشراف المدربين المحترفين من كل الجهات المعنية
بهذا التدريب , وفى ذات الوقت تمارس القوات المسلحة الامريكية تدريب
طياريها بدون الدخول فى التدريبات المشتركة فى مرحلة لاحقة , ويتضمن هذا
التدريب تدريبات العموديات فى ولاية "الاباما" فى "فورت روكر". ويتبع
التدريب المشترك للطيارين لقيادة " القوات الجوية لتأهيل وتدريب الطيارين
" (USAF Air Education And Training Command : AETC) ومعهد البحرية
الامريكية لتأهيل الطيارين (Navys Chief of Naval Air Training : CNATRA)
وذلك بغرض تأهيل طيارى البحرية , وقد بات مألوفا أن يتلقى طالب الجوية
تدريبه الاولى والمتوسط (Primary and Intermidiate Training) فى محطة
بحرية على طائرة البحرية (T-34 C) ليتخرج ضابطا طيارا للبحرية وينفذ
طيرانه الاول على الطائرة (T-37 C) أو على نفاثة القوات الجوية (T-37 B)
من قاعدة جوية , ويتم ذلك تحت تطبيق نظام جديد من برامج تدريب الطيران
العسكرى هو : تدريب الطيارين المشترك التخصصى (Joint Specialized
Undergraduate Pilot Training : JSUPT) ويغطى مراحل تدريب الطيار ,
وبرنامج آخر يهتم بتدريب الملاحين الجويين (Navigators) وضباط الانظمة
الالكترونية (Electronic Systems Officers) ويشار اليه بالتدريب المشترك
للملاحين (Joint Navigator Training) وعلى الرغم من أن المفهوم واحد الا
ان التدريبات تختلف تماما.

أساسيات تدريب الطيارين

ويتحتم لدخول الطالب مرحلة تدريب الطيارين أن يكون ضابطا , ويتم ذلك
التدريب فى القوات الجوية الامريكية (USAF) بأن يمنح الطالب (commission)
بتخرجه بعد أحد ثلاث تدريبات , فإما ان يتخرج من الاكاديمية الجوية (US
Airforce Academy) او بعد التدريب فى معهد القوات الاحتياطية للقوى الجوية
(AFROTC) او فى معهد تدريب ضباط القوات الجوية (OTS) , مع منح الخدمات
الاخرى التى يتم التدريب عليها فرصا غير هذه... وقد ألغى التدريب على
الطائرات (T-3 Firefly) المتبع سابقا , بإلغاء هذه الطائرة من خدمة القوات
الجوية الامريكية , وقد كانت القوات الجوية تعتمد على النجاح فى الطيران
بهذه الطائرة للتأهل لمراحل متقدمة واصبح تصنبف الطلاب للمراحل المتقدمة
يتم عن طريق الفرز (Culling) لتحديد المستويات وهو النظام الذى اثبت جدواه
مؤخرا.
وأدخل نظام التدريب المدخلى (Introductory Flight Training : IFT) كبرنامج
بديل للنظام السابق , وطبق هذا منذ عام 1998 فى 150 مدرسة طيران بمختلف
أنحاء الولايات المتحدة الامريكية ليمنح المتدربين 40 ساعة طيران بما فيها
الطيران منفردا مرو واحدة لاجتياز المرحلة , وكشرط اساسى للاستمرار فى
التدريبات اللاحقة , وتمت زيادة ساعات الطيران لتصبح 50 ساعة لمنح الطالب
فرص الطيران منفردا عدة مرات , ليمنح بعدها رخصة الطيران الخاصة (Private
Pilot Lisence) وهناك برامج أخرى تم تصميمها لإكساب هذا الطيار مهارة اكبر
ولتحضيره لمراحل تدريب كطيار معتمد .
وقد نجحت البرامج (IFT) فى بعض مدارس الطيران المدنية لتتيح للطالب فرص
اجتياز مراحل لازمة فى مجالهم العملى واختباراتهم اللاحقة مثل اختبار
الطيران الفيدرالى (Federal Aviation Administration) وتتيح بتدريبهم
تدريبات عسكرية ومنحهم فرصة الالمام بالضبط والربط العسكرى ومايلزم منه فى
تطبيق عمليات الطيران , وتتيح فرصا اوسع للالتحاق لاحقا بأكاديمية الطيران
العسكرى , وبعد النجاح فى فحص الطيارين تحت التدريب (Undergraduate Pilot
Training : UPT) وذلك قبل تخرجهم من مدارسهم المدنية هذه , وهذا النظام
أعلن تطبيقه رسميا فى 31 يوليو 2001 ليبدأ العمل به فى صيف 2002 , ويتوقع
له ان يساعد فى إعداد طيارى المستقبل .. الا ان هذه النظم لا تطبق على
طلبة طيران البحرية , فهم يخضعون- قبل ان يدخلوا مرحلة الطيران
الابتدائية- لدورات ارضية فى فلوريدا بمعهد (NAS) فى بنساكولا (NAS
Pensacola / Florida) حيث يتعرفون خلال هذه الدراسة على نظرية الطيران
وأنظمة الطيران وبعدها يدخلون مباشرة فى تدريب الطيران .

التدريبات المشتركة التخصصية للطيارين تحت التدريب

وبدأت عام 1994 كمرحلة تجريبية تمت بقاعدة "ريز" الجوية بولاية تكساس
وبمعهد (NAS) بفلوريدا , وبإغلاق قاعدة "ريز" الجوية تم نقل هذه الدورة
التدريبية المشتركة لقاعدة "فانس" فى اوكلاهوما ولا تزال تعقد هناك حتى
الآن , ويشمل هذا التدريب ثلاثة مراحل :
- المرحلة الاولى والثانية , وهما عامتان لجميع الطلاب بغض النظر عن نوع
طائرة التدريب التى يطيرون عليها فى النهاية , وبغض النظر عن موقع التدريب
سواء كان فى "فانس" او "ويتنغ فيلد" .
- المرحلة الثالثة , وهى الجزء الأهم من الدورة التدريبية , لأنه الجزء التخصصى ويتم تفصيله بناءا على نوع الطائرة ومناهج التدريب.

أما المرحلة الاولى بالتفصيل فتشمل مفهوم التدريب والعلوم الاساسية
(كتدريب يشمل المنهج الارضى) , وتستمر لشهر واحد , والمرحلة الثانية تتألف
من التدريب الأولى والتدريب المتوسط لعلوم الطيران على الطائرة (T-37 B)
فى "فانس" او على الطائرة (T-34 C) فى "ويتنغ فيلد" وتستمر الدراسة خلالها
حوالى 5 اشهر .
وبعد هاتين المرحلتين وقبل الدخول فى المرحلة الثالثة والأخيرة من التدريب
, يتم تصنيف الطلاب حسب نتائجهم واختيار التخصصات والطائرات التى يتم
تدريبهم عليها وتخريجهم بناءا على هذا التصنيف .
وبين كل 25 الى 30 طالب يصلون مرحلة تدريب الطيارين التخصصية (JSUPT) يكون
هناك 5 الى 8 طلاب من طيارى البحرية , ويقوم المشرفون فى هذه المرحلة
بتقييم قدرات الطالب فى الطيران ويقيمون أداءه , وذلك بالطيران معه طيرانا
اختباريا مع تقييم درجاته فى الامتحانات النظرية الاسبوعية فى المرحلة
السابقة , ويتم تصنيف التخصصات بناءا على تقارير المراقبين المشرفين على
هذه المجموعة الطلابية وحسب متطلبات ومقاييس القوات الجوية التى تتابع
برامج التدريب .
ويتم تنفيذ برامج التدريب التخصصى (JSUPT) فى "ويتنغ فيلد" بحيث لاتوجد
فصول دراسية , حيث يتدرب الافراد المتدربون- وحسب نظام القوات الجوية -
معا منذ يوم تبليغهم بأمر الحركة للمعهد وحتى تخرجهم بتواصل , وقد يبدأ
طلاب طيران البحرية التدريب فى نفس الوقت معهم الا ان تدرجهم فى التدريب
يختلف فى ايقاعه ويتخرجون فى توقيت مختلف , وهذا يتقرر بناءا على عدة
عوامل تتراوح بين الطقس (Weather) واداء الطالب (Performance) , وحتى يتم
اتخاذ القرار الخاص باختيار الطالب طائرته يتم تقييم اداء الطالب وقدراته
, ويخضع لاختبارات نظرية اسبوعية تتوقف عليها نتائجه فى نهاية المرحلة
الثانية وقبل دخول المرحلة الثالثة والختامية للتدريب , وتختلف الشواغر
الممنوحة للتدريب حسب امكانيات المعاهد فى الفترة التدريبية , فقد يتم
تخصيص ستة نفاثات سريعة وخمسة نفاثات ثقيلة وعموديتان على سبيل المثال
وبناءا عليه يحدد عدد الدارسين ... وكما يتم فى معاملة طلبة القوات الجوية
يتم تصنيف طلبة طيارى البحرية , إذ أن نتائج المرحلة المتوسطة والنجاح فى
فحص الالمام بمعدات الطيران , وهو التقييم الذى ينجح فيه طالب القوات
الجوية فى التدريب الاساسى ويمنح فيه طالب طيران البحرية التقييم المعروف
بمصطلح (Navy Student Score : NSS) يتم تقييمه بناءا على عدة طلعات ناجحة
ونتيجة الاختبارات الاكاديمية , ويعبئ الطلاب فى هذه المرحلة النماذج
الخاصة باختيارهم مجال التخصص وتحدد قيادة القوات الجوية أو البحرية اتجاه
طلابهما بناءا على درجات الطالب ورغبته .
ويتم تدريب طلاب البحرية المختارين على طائرات الاسطول السريعة مثل F-14
Tomcat و F-18 Hornet و EA-6B Prowler و AV-8B Harrier و S-3 Viking الذين
يتحركون عليها من قاعدة "فانس" او "ويتينغ فيلد" الى قواعد " ميريديان –
المسسبى " او " كنغزفيلد – تكساس" لتكملة مرحلة تدريبية اخرى هناك على
الطائرات T-44 Pegasus وVT-31 , مع تلقى طلاب العموديات تدريباتهم
المتقدمة على العموديات الدوارة Rotary Wing مع القوات الجوية فى "فورت
روكر" ويتلقى طلاب طيران البحرية تدريبهم المتقدم على العموديات فى "ويتنغ
فيلد".

التدريب المشترك لملاحى وطيارى البحرية

ويشار لتدريب الضباط الملاحين والطيارين بالبحرية بمصطلح التدريب الملاحى
الخاص المشترك (JSUNT) وهو البرنامج الذى يتم تنفيذه لتأهيل الملاحين
والطيارين للقوات البحرية الامريكية , ويتم ذلك فى جهتين هما
معهد"بنساكولا بفلوريدا" وقاعدة "راندولف بتكساس" وبالاولى يتم تأهيل ضباط
نظم الاسلحة الجوية , وتتم التدريبات على الطائرات VT-4 و VT-10 حيث يتدرب
عليها المتدربون فى المرحلة الاولية والمتوسطة (الاولى والثانية) ويتم
التدريب المتقدم على الطائرات VT-86 . وبعد الانتهاء من مرحلة التدريب قبل
الطيران والتى تسمى فى مرشد التدريب (Aviation Pre-flight Introduction :
API) يدخل جميع الطلاب فى المدرسة المخصصة للتدريب الارضى على الطائرات
أعلاه لمزيد من التدريبات وللإلمام بأنظمة التشبيه فى تدريبات تشبيهية
Simulator Training .. وتحوى مناهج التدريب : مقررات طلاب الطيران , اسس
الطيران , تدريبات الاقلاع والهبوط , وبعض الاكروبات الجوية , ولا يتم
تدريب الملاحين على عمليات الطيران كما لا بنفذون الطيران الانفرادى No
Fly Solo .. ويبقى المختارون للتدريب على النفاثات السريعة (Fast-Jet
Students) فى "بنساكولا" لتلقى التدريب المتوسط فى حين يتحرك المختارون
للتدريب على المحركات المتعددة (Multi-Engine Trainee) لقاعدة "راندولف"
الجوية للتدريب مع جناح الجو (12th FTW) لتأهيلهم ليطيروا بالطائرات (E-6
Tacamo) و (P-3) و (KC-130) مع الذين يتم تأهيلهم للطائرات (C-135) و
(E-3) و (C-130) و (C-141) مع الذين يتم تأهيلهم من ملاحين وضباط حرب
الكترونية للقاذفات (B-52 H) .. وفى الغالب يتم التدريب فى ثلاثة اتجاهات
خدمية , اضافة لتأهيل عشرين طالبا لمحركات طائرات القوات الجوية وتأهيل
مشغلين بمدرسة الملاحة الجوية , ويمنح الطلاب بعد نجاحهم "الاجنحة"WINGS
وتقديرات اعمال الملاحة الجوية (Aeronautical Rating) كملاحين جويين وضباط
مؤهلين لأعمال الحرب الالكترونية , ويتم هذا النوع من التدريب الذى سبق
بتسميته بمصطلح (JSUNT) فى 32 اسبوعا تدريبيا تشمل المراحل الاكاديمية
والتشبيهية وتلقى معرفة تعليمات الطيران .. ويتم التركيز على تدريب
الملاحة الذى يتلقاه ضباط الملاحة الجوية بمدرسة الحرب الالكترونية
التابعة للقوات الجوية الامريكية (USAFs Electronic Warfare Training
School) وهو التدريب الموجه لإجازة الملاحة مع الطائرات C-135 , E-3 ,
C-130 , E-6A , C-141 , P-3 , وتم نقل هذه التدريبات لتتم فى "راندولف"
بدلا عن اقامتها فى "بنساكولا" وهو الانتقال الذى تم تنفيذه فى مايو عام
1994 .
وبتتبع مراحل التدريب , تتواصل هذه المراحل لتدخل معاهد التدريب فى
"بنساكولا" مرحلة التدريب المتوسطة وتشمل التمرين على المقاتلة (T-34 C)
مع تعريف اعمال الطائرات النفاثة العاملة مع البحرية , ويصل التدريب العمل
على الطائرة (T-39 G) - النموذج غير الرادارى – حتى يصل الطلاب الى
التأهيل والخبرة الأولى للطيران بالطائرة (T-IA) بعد تعليمهم كيفية
التشغيل .

مستقبل التدريبات

ولقد كان التدريب مخططا على أسس الاستفادة من الطائرات (T-34 C Turbo
Mentor) و (T-37 B Tweet) و (T-38 A Talon) ولا يلائم اى منها تقنيات
طائرات الخطوط الامامية التى تعمل فى القوات الجوية الحديثة , وظلت هذه
الطائرات مستخدمة منذ عام 1960 , وتطلب التدريب التحديث لمجاراة حداثة
وتقنيات الطيران ومتغيراته , ويتوقع ان يتم التعديل والتحديث لتطبيق برامج
تدريبية جديدة تسمى (Joint Primary Aircraft Training System : JPATS) او
"نظام التدريب الاولى المشترك" , وهو التدريب الذى يستخدم نفس نوع
الطائرات فى تدريب القوات الجوية وتدريب القوات البحرية .
وتم لهذا التدريب اختيار الطائرة (T-6 A Texan II ) وهى طائرة دفع بمحرك
واحد صنعته شركة "رايثيون" المعروفة , يتوقع لها ان تحل محل الطائرتين
(T-37 B) و (T-34 C) كطائرة تدريب اولى , وبتعزيزها بمحرك (PT6A-68
Turboprop) تصبح الطائرة متميزة بعمل نظام مضاد للجاذبية ومكيفة الهواء ,
مع امكانية الاستفادة من" الكرسى القاذف" لإنقاذ الطيار فى الحوادث وهو
مالايتوفر فى الطائرة (T-34) وهو ما يفيد المتدربين فى الالمام بنظام
استخدامه للإنقاذ.
ولدعم مستقبل التدريب خصصت 12 طائرة من (T-6 A Texan) لقاعدة "راندولف"
ليتم تنفيذ برامج التدريب المستقبلية فى شكل البرامج (FTW) , كما تم ايضا
تحول قاعدة "مورى" لاستخدام نفس النوع من الطائرات تليها قاعدة "فانس" ,
وهى البرامج التى بدأ تنفيذها عام 2005 , اما برامج تدريب البحرية فيتوقع
لها ان تنفذ فى "وايتنغ فيلد" و "بنساكولا" و "كوربس كريستى" باستبدال
الطائرات T-34 C بالطائرات T-6 A Texan , وبات مخططا ان تستلم القوات
الجوية الامريكية 372 طائرة Texan II وتستلم القوات البحرية الامريكية 339
منها وهى المتوقع انتاجها حتى عام 2010 القادم , حيث يستفاد منها فى
التدريب المشترك بدلا عن استخدام الطائرات (T-34 C) و (T-2 C مع ابقاء
مشروعات تدريب الملاحين على الطائرات (T-2 C) قبل وصولهم مرحلة التدريب
على (F-14) و (F-18) .

وضمن تحديث تدريب الطيارين والملاحين , إضافة القوات الجوية الامريكية عدة
تحسينات فى برامج وطرق تنفيذ التدريب على طائرات التدريب النفاثة وقدراتها
, مع تطوير قدرات الطائرة (T-38) والاسطول (T-38 C) والتى دخلت الخدمة عام
2005 , حيث اضيفت عة موضوعات بدخول الكابينة الزجاجية ونظام وضع اليد على
العصا والكابح (Glass Cockpit & Hands-On Throttle And Stick : HOTAS)
ودخول استخدام الشاشات الواسعة ونظام شاشات العرض العلوية (HUD وتحسين
أعمال نظام تفادى ازدحام الحركة الجوية (Traffic Collision Avoidance
System : TCAS) , وكلها انظمة تضيق المسافة بين التدريب والتطور التقنى ,
ويتوقع ادخال كل هذه النظم حتى عام 2020 , وقد وضع فى الحسبان تطوير
التدريبات الامريكية لتتماشى مع تدريبات القوات العاملة بحلف"الناتو" وخصص
لذلك مركز تدريب مشترك باسم "مركز تدريب الناتو المشترك" (NATO Flying
Trainer Centre) ومقره كندا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://4flying.ahlamontada.net
 
تدريب الطيارين الأمريكيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تدريب الطيارين بالقوات الجوية الهندية
» تدريب الطيارين بالقوات الجوية الإسرائيلية
» تدريب مقاتلى المستقبل فى حلف الناتو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات دعم القوات المسلحة المصرية و وزارة الداخلية  :: الأقسـام العسكريـة :: الطائرات المقاتلة-
انتقل الى: